AHLY101

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

AHLY101

أهلا بكم في منتدى النادي الأهلي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متعب : مستحيل ألعب للزمالك وفراق جمهور الأهلى صعب .. قريبا سأدخل القفص الذهبى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اماراتية
أهلاوي جديد
أهلاوي جديد
avatar

انثى
عدد المساهمات : 8
رقم العضوية : 51
نقاط : 12510
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: متعب : مستحيل ألعب للزمالك وفراق جمهور الأهلى صعب .. قريبا سأدخل القفص الذهبى   الأربعاء مايو 06, 2009 7:35 am

قال المهاجم الدولى عماد متعب لاعب النادى الأهلى انه من المستحيل أن يلعب لنادى الزمالك خاصة أنه من ابناء الأهلى منذ ان كان عمره 12 عاما ، مؤكدا فى الوقت ذاته ان فراق الجماهير الأهلاوية صعب للغاية ، فيما أكد ان سيدخل القفص الذهبى قريبا .



وقال متعب فى تصريحات برنامج نجوم الملاعبي على قناة الحياة أن الأمور بين ميدو وزكى أصبحت على ما يرام خاصة أن اللاعبان يلعبان بجوار بعضهما حاليا فى نادى ويجان ، وأنتهت الأزمة بينهما بعدما تحدث اللاعبان مع بعضهما وتم ازالة كل الشوائب بينهما ، مؤكدا أن اللاعبين جميعا يدركون حجم المسئولية الكبيرة مع المنتخب المصرى وحلم الوصول إلى كأس العالم .



وعن اهداره ضربة جزاء خلال مباراة قبل النهائى فى كأس ولى العهد السعودى قال متعب " كنت حزينا بسبب هزيمة فريقى وخروجه من البطولة وليس على اهدار ضربة جزاء لأنها كانت البطولة الثانية التى تضيع من بين ايدى الاتحاد خلال اسبوعين " .



بينما أكد متعب أنه سيدخل القفص الذهبى قريبا ، مؤكدا أنه خلال شهور قليلة سيكون داخل قفص الزوجية .



وفيما لو افتقد جمهور الأهلى خلال رحلة احترافه قال متعب " أكيد ده حاجة طبيعية وموضوع البعد عن جماهير الأهلى صعب للغاية ، ولحظة الخروج من النادى الأهلى صعبة للغاية بسبب هذا الجمهور صاحب الفضل الأول فى عماد متعب " .



وعن الأزمة التى يمر بها فريق الأهلى حاليا قال مهاجم المنتخب المصرى : بالفعل الفريق بمر بمرحلة صعبة ولكن هذا يحدث لأى فريق فى العالم ، ولكن الإجهاد يلاحق الفريق لأنه يلعب للموسم الخامس على التوالى بدون الحصول على راحة ، ومن الطبيعى أن يمر الفريق بمثل هذه الظروف فى ظل الإجهاد ، ولكن الأهم أن الفريق سيواصل المشوار وسيحافظ على مكانته بمشيئة الله .



وفى سؤال حول قلقه من كثرة المهاجمين فى الأهلى قال " لا يوجد قلق طالما أتدرب بجدية وانفذ المطلوب منى بكل دقة ، وفى النهاية لابد من احترام وجهة نظر الجهاز الفنى ، والمدير الفنى صاحب الرأى فى التشكيل الأساسى والاحتياطى ولابد من احترامه فى كل الاحوال " .



وعن عدم تأقلم بعض اللاعبين الجدد مع الفريق قال : ليس من الضرورى أن يتأقلم الاعب بسرعة مع الفريق وهناك مثلا فلافيو الذى ظل موسما كاملا يتعرض للإنتقادات والأن هو هداف الفريق الأول ، والفريق مليء بالنجوم القادرين على التأقلم والتجانس مع الفريق عندما تتحسن الظروف والجميع سيحصل على فرصته ويجب عليه استغلالها .



وعن عقده مع النادى الأهلى وما أثير حولها من مشاكل قال متعب " منذ متى وهناك مشاكل بينى وبين النادى الأهلى ، وليس هناك مشاكل فى عقدى مع النادى ، ويكفى أن النادى قام بتعديل عقدى مع النادى دون ان اطلب ذلك ، وعندما طلب منى الفريق تجديد العقد لم اتردد ولكنى تمهلت لحين معرفة ظروف العقود الخارجية واذا لم يكون هناك عروضا جيدة من الخارج فانا موجود فى النادى الأهلى " .



وحول اقاويل تعاقده مع نادى الزمالك قال متعب " نادى الزمالك نادى كبير ، وأنا نشأت و ألعب فى النادى الأهلى منذ ان كان عمرى 12 عاما ، مستحيل وصعب أن ألعب لنادى الزمالك مع كامل احترامى له ، ويكفى أن عائلتى بالكامل تعارض مجرد التفكير فى ذلك ، وحب جمهور الأهلى لا يقدر بثمن " .



وعن خروج بعض اللاعبين للاحتراف الخارجى وعودتهم إلى مصر مرة أخرى قال متعب " عندما نترك الأهلى للاحتراف الخارجى ، يسبقه الاتفاق مع النادى على العودة إلى النادى فى حالة عدم التوفيق فى رحلة الاحتراف أو العوة إلى مصر لأى سبب ، ويكفى اننا كلاعبين نكن تحت أمر النادى الأهلى ، وعودتنا تأتى من منطلق حبنا للأهلى وليس لسد عجزا أو نقصا فى الفريق " .



وتابع " ان لاعب فى النادى الأهلى ولا يوجد نادى فى افريقيا مثل النادى الأهلى ، وبالتالى طموحى هو الانتقال إلى الدورى الأوروبى وبالتالى لو اتيحت لى فرصة الانتقال إلى أىا من الدوريات الأوروبية سانتقل حتى لو فى مقابل أقل " .



وعن الأهداف التى حققها من تجربة الاحتراف داخل الدورى السعودى قال : استفد كثيرا من الدورى السعودى وتعاملت مع طرق لعب مختلفة ، واحرزت 13 هدفا واكتسبت جمهورا كبيرا كجمهور اتحاد جدة واحرزت بطولة الدورى مع الاتحاد وكلها نقاط تصب فى مصلحتى .



وعن الحب والاحترام المتبادل بينه وبين لاعبى الاتحاد السعودى قال متعب " اكتسب اشقاء جدد ولاعبين جيدين وأحبهم كثيرا ، وهشام بوشروان لاعبا كبيرا ويتميز بالاحترام والمهارة وما فعله تجاهى يعكس احتراما كبيرا من اللاعب الخلوق وأيضا زملائى الآخرين الذين شاركوا اللاعب نفس الشعور " .



وأختتم قائلا " اتمنى العودى من اصابتى بسرعة ، والحمد لله معنوياتى مرتفعة جدا بعدما علمت أن اصابتى ستحتاج وقتا أقل من التشخيص الأول للاصابة ، وأتوجه بالشكر إلى إدارة النادى الأهلى على وقوفها بجانبى وأيضا لاعبى الأهلى ، وأخيرا إلى جمهور الأهلى الذى لا استطيع ان استغنى عنه ، وسأكون متواجدا معهم خلال الفترة القادمة ونستكمل الانجازات بمشيئة الله " .

love love
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BOMB
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 194
العمر : 25
العمل/الترفيه : صايع
رقم العضوية : 1
نقاط : 13227
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: متعب : مستحيل ألعب للزمالك وفراق جمهور الأهلى صعب .. قريبا سأدخل القفص الذهبى   الأربعاء مايو 06, 2009 11:42 am

ألف شكر على الموضوع

وإن شاء الله ترجع بالسلامه من الإصابه love

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahly101.5forum.info
كريستيانو
أهلاوي جديد
أهلاوي جديد
avatar

عدد المساهمات : 19
العمل/الترفيه : صايع
رقم العضوية : 12
نقاط : 12905
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: متعب : مستحيل ألعب للزمالك وفراق جمهور الأهلى صعب .. قريبا سأدخل القفص الذهبى   الأربعاء مايو 06, 2009 11:52 pm

haby lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متعب : مستحيل ألعب للزمالك وفراق جمهور الأهلى صعب .. قريبا سأدخل القفص الذهبى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AHLY101 :: عالم الأهلاويه :: مقالات الأعضاء-
انتقل الى: